22 فناناً شاباً في معرض فنون الشارع: "لغة المدينة "

يقيم غاليري" رؤى 32  للفنون" في عمان ،معرضاً فنياً فريداً من نوعه تحت عنوان" لغة المدينة"، حيث استخدمت في الأعمال المنجزة ألواح تزلج قدمتها شركة فيلادلفيا كأرضيات أو قماشات للرسم عليها، كونها مادة مناسبة للتعبير عن فنون الشارع.  

شارك في تنفيذ أعمال المعرض إثنان وعشرون من فناني الأردن الأكثرشباباً، الذين يجتمعون لأول مرة في ملتقى واحد، في مسعى من الغاليري المضيف لتعزيزالمشهد الفني في الأردن ورفده بإفكار وأساليب جديدة، ولتشجيع الفنانين الشبان على التعريف برؤاهم وأساليبهم التعبيرية المتنوعة. 

ضم المعرض 38 لوحة، اضافة إلى شريط فيديو يتناول فنون الشارع. الفنانون المشاركون هم : رمزي قطان، هنا فاعوري، تامر المصري، مايك دردريان، رامي عفيفي، نور بيشوتي،عبير زعمط،، نضال خيري، همام الثوابي، سوشي فراس، لطفي زايد، ناتاشا دحدلة، نور صوالحة، طارق الخطيب، وسام شديد، نهلة طباع، نور عيسى، كميل كرم، فريدون عبيضة، روان قاقيش، حسين الازعط و بشار علاء الدين.

وقد افتتح السفير البريطاني في عمان جيمس وات المعرض مساء الأحد  نوفمبر21 تشرين الثاني ، ويستمر المعرض مفتوحاً حتى الأول من ديسمبر كانون الأول، ويستقبل الزوار من العاشرة صباحاً حتى الثامنة مساء، باستثناء الجمعة.